​​

الخدمات الاستباقية:

تغطي هذه الخدمات الاختبارات اللازمة للكشف عن أي هجمات إليكترونية أو اختراق للمواقع والحسابات الشخصية، وتقييم نقاط الضعف التي يمكن استغلالها من قبل شبكات أو عصابات القرصنة الإلكترونية وما إلى ذلك من خدمات وإجراءات استباقية تتطلب اتخاذ جميع التدابير الممكنة لتحقيق الجاهزية المطلوبة لمواجهة مختلف الجرائم أو التهديدات السيبرانية.

الخدمات التفاعلية:
وتشمل الخدمات التفاعلية اتخاذ الإجراءات المناسبة وتقديم الدعم اللازم للعديد من القطاعات للتصدي للتهديدات الموجهة للأمن السيبراني ومنع أي هجمات ضد الحاسبات او الشبكات والتخفيف من آثارها وأضرارها من خلال تحليل كامل للبيانات والعمل في شراكة مع الخبراء المتخصصين والمهنيين في كافة الهيئات والكيانات المستهدفة والمعرضة لمخاطر تهدد أمنها السيبراني، وإذا لزم الأمر، يتم العمل مع مجتمع الأمن السيبراني على المستوى المحلي والدولي.

خدمات التحليل الجنائي الرقمي (الطب الشرعي الرقمي): تتطلب هذه الخدمات اجراء تحقيقات جنائية مرتبطة بالأمن السيبراني او استخدام الحاسبات وتنطوي على علم التحقيقات الجنائية  والمعدات الرقمية ( أنظمة الحاسبات والمواد الإعلامية والملفات الخ.).

برنامج رفع التوعية الأمنية الإلكترونية: تم تصميم برنامج التوعية الأمنية الإلكترونية لنشر وتعزيز الوعي بمختلف انواع التهديدات السيبرانية وتركيز الانتباه على الأمن، مما يجعل المستخدم العادي قادرا على استشعار للتهديدات المختلفة والسلوكيات الضارة مما يؤدي إلى تحسين مستوى الأمن السيبراني في مصر. تشمل البرامج التدريبية والندوات المهنية والدورات وورش العمل التي تقام على المستويين المحلي والدولي.