الأحداث
الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يشارك في معرض
2/8/2007

يعد معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات في دورته الحادية عشر حدثا دوليا يتم فيه عرض أحدث التكنولوجيات في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والشبكات والحاسب الآلي والأقمار الصناعية وأنظمة البث. وعقد  تحت  رعاية معالي الوزير الدكتور طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

معرض القاهرة الدولي للاتصالات, هو معرضا تجاريا ومؤتمرا هاما للاتصالات في للعالم العربي ودول شمال إفريقيا وعقد في الفترة من 4 إلي 7 فبراير 2007 في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات تحت شعار ''تكنولوجيا الغد وأشكال الحياة في المستقبل'.

شاركت المصرية للاتصالات , بصفتها الراعي الرسمي للمعرض. كما تشارك اتصالات مصر, كالراعي البلاتيني للمعرض بينما شاركت شركة 'تي اي داتا'  بالإضافة إلي عشرين شركة مصرية ودولية كرعاة رئيسيين لمعرض القاهرة الدولي للاتصالات 2007.

ويعد معرض القاهرة الدولي للاتصالات فرصة لكافة الأطراف وأصحاب المصالح المعنيين بتنمية قطاع الاتصالات لجمع كل الموضوعات ذات الصلة ومناقشتها. اتاح المعرض للمشاركين فيه الفرصة ليس فقط لاستعراض الموضوعات ذات الصلة  بل ومناقشة الموضوعات المختلفة المتعلقة بالتنمية أيضا.

شارك الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في فعاليات أربع جلسات تُعقد في مساحة العرض الخاصة بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، وهي:

4:30 - 6:30

 5/2/2007 الاثنين محطات المحمول في مصر والشرق الأوسط وعلاقتها بجودة الخدمة
2:30 - 4:00

 6/2/2007 الثلاثاء أعرف حقك في عالم الاتصالات
4:30 - 6:00

 6/2/2007 الثلاثاء

نحو أجهزة اتصالات عالية الجودة

2:00 - 4:00

 7/2/2007 الاربعاء

التحديات التنظيمية في عصر الاندماج

سوف يلقي الدكتور عمرو بدوي الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات كلمة في اليوم الثاني للمعرض.
يشهد هذا العام كان هناك أرتفاع فى عدد للمشاركين في معرض القاهرة الدولي للاتصالات يصل إلي 25% ويصل معدل أرتفاع عدد  الشركات العالمية المشاركة في فعاليات المعرض إلي 11% وبذلك يكون قد حقق معرض القاهرة الدولي للاتصالات وثبة كبيرة نحو أفاق رحبة جديدة من أجل تواجد أكثر فعالية وسط المعارض الدولية.

ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع التالي:
http://www.cairoict.com/forum.asp