الأخبار
الجهاز يشارك في إقامة مؤتمر MUTEX’18 مع مكتب الابتكار ونقل التكنولوجيا
2/14/2018

يشارك الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في إقامة المؤتمر السنوي MUTEX’18 بالتعاون مع مكتب الابتكار ونقل التكنولوجيا (TICO) التابع لأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا والفرع الطلابي لمعهد مهندسي الكهرباء والالكترونيات بكلية الهندسة جامعة الزقازيق وذلك بكلية الهندسة بجامعة الزقازيق يوم السبت الموافق 24 فبراير 2018. 


والجدير بالذكر ان هذا المؤتمر يعتبر اول نشاط للجهاز داخل جامعة الزقازيق ومن ثم سيحقق الجهاز من خلاله أكبر قدر من الانتشار داخل الجامعات المصرية كما هو مستهدف من ادارة البحوث والتطوير التابعة للجهاز حيث من المتوقع حضور ما يزيد عن 500 شخص من داخل وخارج الاقليم الجغرافي لجامعة الزقازيق. يقوم المؤتمر بتعريف الحضور بأحدث التطورات في مجالات التكنولوجيا والبرمجة والمجالات الرائدة المستقبلية وذلك بحضور مجموعة من الشركات العالمية المختصة بكل مجال من المجالات التالية: المجسات الرقمية والذكاء الاصطناعي وامن الفضاء الالكتروني والبيانات الضخمة وشبكات الجيل الخامس.

وتجدر الإشارة الى أن الإطار العام لسياسة إدارة البحوث والتطوير يحقق مهام واهداف الجهاز وتطوير قطاع الاتصالات من خلال التعاون المشترك مع الجامعات والمراكز البحثية والهيئات العاملة بقطاع الاتصالات على المستويين المحلي والدولي.