الأخبار
المنتدى الإفريقي الخامس لنظام أسماء النطاقات
7/26/2017

يعقد المنتدى الإفريقي الخامس لنظام أسماء النطاقات (Africa DNS Forum) بدار السلام في تنزانيا خلال الفترة من 26 إلى 28 يوليو 2017 والذي يعتبر اهم حدث سنوي يتم عقده في قارة إفريقيا في مجال صناعة أسماء النطاقات. وتنظمه منظمة نطاقات المستوى الأعلى في إفريقيا وهيئة الإنترنت للأسماء والأرقام المخصصة وجمعية الإنترنت.

تحرص مصر ممثلة في الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات على حضور هذا الحدث السنوي الهام الذي يهدف إلى الجمع بين أصحاب المصالح والأطراف المعنية في المنطقة وكبار الخبراء الدوليين في هذا المجال بهدف تبادل الخبرات والاطلاع على احدث التطورات في صناعة النطاقات على الصعيدين العالمي والإقليمي حيث يساعد هذا المنتدى صناعة أسماء النطاقات في القارة السمراء على النمو بمعدل تنافسي وبذلك يمكنها مجاراة احدث المستجدات في هذا المجال.

ومن المتوقع أن يشارك في المنتدى العديد من الشخصيات المعنية من ممثلي الحكومات وصانعي السياسات من المنطقة الإفريقية وخارجها ورجال الأعمال المهتمين بالاستثمار في مساحة أسماء النطاقات الإفريقية حيث سيتعقد مناقشات هامة تسلط الضوء على الفرص المتاحة في صناعة أسماء النطاقات في إفريقيا.