الأخبار
د. عمر بدوى يناقش مستقبل البرودباند خلال معرض Cairo ICT
2/11/2009

فى إطار فعاليات مؤتمر ومعرض Cairo ICTعقدت 9/2/2008 ندوة خاصة بمستقبل البرودباند شارك فيها الدكتور عمرو بدوى – الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات اضافة الى عدد من قيادات و خبراء الشركة المصرية للاتصالات و شركة TE-Data  و شركتى اريكسون و انتل.
 تناولت الندوة أهمية الاتصالات اللاسلكية و دروها فى عملية التنمية وعلاقتها بجوانب الحياة المختلفة ، وما تمثلة من حل للعديد من المشكلات التقنية الحالية ، وقامت الشركة المصرية لنقل البيانات TE-Data بعرض تجربتها و خبرتها فى هذا الصدد وما توفره الشركة من امكانات وسرعات عالية للاتصال بالانترنت.
و صرح الدكتور عمرو بدوى خلال كلمته أن هناك سعى دائم لتقييم تجربة الاتصالات فى مصر و تطويرها بهدف خدمة كافة قطاعات المجتمع و الدولة ، وأنه من هذا المنطلق فإن هناك دراسات جارية حول امكانية طرح مبادرة جديدة للاتصال بالانترنت تشمل سرعات أعلى و تحقيق فوائد ومردودات أكثر.
وقد لفت د. عمرو الانتباه الى أن الجهاز بالتعاون مع الوزارة يسعى دائماً الى تذليل كافة المعوقات أو العقبات أمام نشر تقنيات الاتصالات و المعلومات ، كما أن الجهاز يتبنى دائماً الأبحاث و البرامج الأكاديمية الواعدة التى من شأنها أن تسهم فى تنمية و تطوير قطاع الاتصالات المصرى.