الأخبار
زيارة السيد وزير الاتصالات الفلسطيني لمقر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
7/29/2019

قام السيد / اسحق سدر وزير الاتصالات بدولة فلسطين صباح اليوم بزيارة إلى مقر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بالقرية الذكية وذلك على هامش مشاركته بأعمال المكتب التنفيذي لمجلس الوزراء العرب للاتصالات والمعلومات والذي عُقد بمصر يوم 28/7/2019. وكان في استقبال سيادته والوفد المرافق السيد الدكتور / السيد عزوز عضو مجلس إدارة الجهاز، والسيد الدكتور / حسام عبد المولي رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية، بالإضافة إلى عدد من قيادات وخبراء الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات. 

وقد عبر السيد الدكتور / السيد عزوز في بداية الاجتماع عن ترحيبه وسعادته باستقبال معالي الوزير الفلسطيني والوفد المرافق في بلدهم الثاني مصر، كما أكد سيادته على أن مصر تضع على رأس أولوياتها الخارجية القضايا الفلسطينية، وأنها لن تدخر جهداً في تقديم كافة المساعدات الفنية الممكنة لتطوير قطاع الاتصالات الفلسطيني. 
في المقابل، أبدي معالي الوزير الفلسطيني تقديره للجهود المصرية، وأكد على متانة العلاقات بين الشعبين تاريخياً وعلى وحدة المصالح بين الدولتين. استعرض الاجتماع سبل تعزيز التعاون بين الجانبين المصري والفلسطيني، وكيفية التغلب على المعوقات الخاصة بالتجوال، بالإضافة إلى عرض الخبرات المصرية في مجال نقل الأرقام، كما استعرض الجانبين امكانيات تطوير هيكلية قطاع الاتصالات في فلسطين. 
اتفق الجانبان على استكمال المشاورات بين الخبراء وعقد اجتماعات بين الخبراء في الجانبين لاستكمال ما تم الاتفاق عليه، وخاصة في مجال تقديم الخبرات المصرية في المجالات التنظيمية والتشريعية ونقل الترقيم. وفى نهاية الاجتماع تبادل الطرفان الهدايا الرمزية التذكارية تعبيراً عن متانة العلاقات بين البلدين.