الأخبار
- الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يحصل على شهادة الأيزو١٣ ديسمبر ٢٠٢١حصل الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات على شهادة الأيزو 9001 في نظام إدارة الجودة المؤسسية لتنظيم خدمات الاتصالات بالسوق المصري وذلك من قبل إحدى كبرى جهات الاعتماد الدولية JAS-ANZوذلك من خلال
- الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يستدعي قيادات شركة فودافون مصر في وجود المستخدم صاحب واقعة المشاجرة٢١ نوفمبر ٢٠٢١في إطار قيام الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بدورة في حماية حقوق المستخدمين وتحقيق العلاقة المتوازنة ما بين مستخدمي خدمات الاتصالات ومقدميها، استدعى الجهاز برئاسة المهندس حسام الجمل قيادات شركة فودافون
- الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يصدر تقرير المتابعة الأولي عن توقف خدمات شركة فيسبوك٥ أكتوبر ٢٠٢١قام الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ومن خلال مجموعة العمل التي شُكلت أمس لمتابعة العطل المفاجيء الذي حدث بخدمات شركة فيسبوك على مستوى العالم، بإصدار المؤشرات المبدئية لتقييم تأثير ذلك على
- تأثر خدمات تطبيقات ومنصات شركة فيسبوك على مستوى العالم٤ أكتوبر ٢٠٢١واجه اليوم مستخدمي خدمات الانترنت عطلًا مفاجئًا وانقطاع بخدمات التطبيقات الرئيسية لشركة فيسبوك (فيسبوك - ووتس اب - ومسنجر - انستجرام) وذلك بالساعة السادسة بتوقيت القاهرة، وقد أعلنت شركة فيسبوك
- الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يستقبل وفدًا من هيئة الاعلام والاتصالات العراقية لبحث سُبل التعاون المشترك في مجال تنظيم الاتصالات٣٠ سبتمبر ٢٠٢١استقبل السيد المهندس/ حسام الجمل الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات صباح اليوم وفدًا رفيع المستوى من هيئة الاعلام والاتصالات العراقية برئاسة السيد الدكتور/ علي المؤيد رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة
- الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يصدر تعليمات بخصوص أوقات عمل منافذ بيع مشغلي خدمات الاتصالات اعتبارًا من أول أكتوبر ٢٠٢١٣٠ سبتمبر ٢٠٢١بالإشارة إلى قرار السيد الدكتور رئيس مجلس الوزراء بشأن العمل بالمواعيد الشتوية فيما يتعلق بفتح وغلق المحال والمراكز التجارية اعتبارًا من أول أكتوبر 2021، أصدر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات تعليمات
- الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يصدر تقرير مؤشرات استخدام المحافظ الإلكترونية التابعة لشركات الاتصالات للنصف الأول لعام ٢٠٢١١٧ أغسطس ٢٠٢١في إطار دعم خطة الدولة لتحقيق الشمول المالي، يحرص الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات على التنسيق الدائم مع مقدمي خدمات الاتصالات لخلق بيئة مدفوعات رقمية، وكذلك وضع الأطر التنظيمية المنظمة لخدمات
- الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يصدر تقرير منظومة متابعة شكاوى مستخدمي خدمات الاتصالات للنصف الأول لعام ٢٠٢١٩ أغسطس ٢٠٢١في إطار حرص الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات على دعم حقوق المستخدمين وضمان تقديم خدمات اتصالات ذات جودة في السوق المصري، أصدر الجهاز التقرير النصف سنوي الأول لمنظومة متابعة شكاوى مستخدمي
- الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يصدر تقرير استطلاع رأي مستخدمي خدمات الاتصالات عن خدمات الهاتف المحمول في السوق المصري للنصف الأول لعام٢٠٢١٣ أغسطس ٢٠٢١أصدر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات تقرير النصف الأول لعام 2021 (الفترة من يناير إلى يونيو 2021)، والخاص باستطلاع رأي مستخدمي خدمات الهاتف المحمول للوقوف على مدى رضاهم عن الخدمات المقدمة
- الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يصدر تقرير نتائج قياسات جودة خدمة شبكات المحمول للربع الثاني لعام ٢٠٢١١ أغسطس ٢٠٢١في إطار حرص الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات علي تحسين جودة خدمات الاتصالات المقدمة للمستخدمين؛ أصدر اليوم المركز القومي لمراقبة جودة خدمات الاتصالات التابع للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات تقريره لنتائج قياسات