155
المستخدمون

نظرا لأهمية خدمات الاتصالات و تأثيرها علي حياة المواطن في جميع المجالات, يضع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات المستهلك المصري نصب عينيه طوال الوقت ويعطيه كل الأولوية والاهتمام لتمكينه من الحصول على خدمات الاتصالات بجودة عالية, وذلك بمراقبة جودة الخدمات المقدمة من جميع مقدمي و مشغلي خدمات الاتصالات و التنسيق معهم والمتابعة لتحسين جودة الخدمات, وإتاحة كل المعلومات بشفافية للمستهلك للتعرف على حقيقة جودة الخدمات المقدمة له لمساعدته في الحصول على فرصة اختيار الافضل ، وكذلك حماية مصلحة المستهلك من خلال استقبال كل شكاوي خدمات الاتصالات التي يواجها المستهلك للتنسيق والمتابعة الدقيقة مع مشغلي ومقدمي الخدمة للعمل على حل جميع الشكاوى بشكل عادل, ودعم المستهلك بكل الطرق و السبل لكي يحصل على جميع حقوقه.