الأخبار
- الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ينتهي من رفع كفاءة التغطية بمنفذي قسطل وأرقين والطرق المؤدية إليهما بتكلفة ٧٠ مليون جنيه٤ مايو ٢٠٢٣قام الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بتمويل إنشاء وتشغيل محطات تليفون محمول لرفع كفاءة التغطية بخدمات الاتصالات بالمنافذ الحدودية مع دولة السودان والطرق المؤدية إليها وخاصة بمنطقتي منفذ قسطل ومنفذ أرقين،
- الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يصدر مؤشرات استخدام خدمات الإنترنت خلال يوم في عيد الفطر ٢٠٢٣٣ مايو ٢٠٢٣أصدر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات مؤشرات استخدام خدمات الإنترنت خلال 24 ساعة في عيد الفطر 2023، وبمقارنتها بنفس الفترة من عيد الفطر 2022، تبين حدوث زيادة في استخدام خدمات الإنترنت
- الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يصدر تقرير نتائج قياسات جودة خدمة شبكات المحمول للربع الأول لعام ٢٠٢٣١ مايو ٢٠٢٣في إطار حرص الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات على تحسين جودة خدمات الاتصالات المقدمة للمستخدمين، أصدر المركز القومي لمراقبة جودة خدمات الاتصالات التابع للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات تقريره لنتائج قياسات الربع
- الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يصدر تعليمات بخصوص أوقات العمل الصيفية لمنافذ بيع مقدمي خدمات الاتصالات٢٧ أبريل ٢٠٢٣بالإشارة إلى قرار السيد الدكتور رئيس مجلس الوزراء بشأن بدء العمل بالمواعيد الصيفية فيما يتعلق بفتح وغلق المحال والمراكز التجارية اعتبارًا من يوم السبت الموافق 29 ابريل 2023، أصدر الجهاز
- الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يصدر تعليمات بخصوص أوقات عمل منافذ بيع مقدمي خدمات الاتصالات خلال عيد الفطر المبارك١٨ أبريل ٢٠٢٣أصدر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات تعليمات بخصوص أوقات عمل منافذ بيع مقدمي خدمات الاتصالات والأوقات الخاصة بالتعامل مع الجمهور خلال فترة عيد الفطر المبارك، لتكون كالتالي: أول أيام عيد الفطر:
- طابع بريدي ووحدات مجانية في اليوبيل الفضي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات٩ أبريل ٢٠٢٣يحتفل الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات خلال شهر ابريل الجاري باليوبيل الفضي بمرور 25 عامًا على نشأته، وذلك عن طريق إصدار طابع بريدي للجهاز وإصدار كود مجاني موحد #5*155* يمنح المستخدمين
- الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يصدر تعليمات بخصوص أوقات عمل منافذ بيع مشغلي خدمات الاتصالات خلال شهر رمضان الكريم٢٠ مارس ٢٠٢٣أصدر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات تعليمات بخصوص أوقات عمل منافذ بيع مشغلي خدمات الاتصالات والأوقات الخاصة بالتعامل مع الجمهور طوال فترة شهر رمضان المبارك لتكون كالتالي: قبل الإفطار: طوال أيام
- الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يصدر تقرير شكاوى مستخدمي خدمات الاتصالات للنصف الثاني لعام ٢٠٢٢٢١ فبراير ٢٠٢٣في إطار حرص الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات على دعم حقوق المستخدمين وضمان تقديم خدمات اتصالات ذات جودة في السوق المصري، أصدر الجهاز التقرير النصف سنوي الثاني لمنظومة متابعة شكاوى مستخدمي
- الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يصدر تقرير نتائج قياسات جودة خدمة شبكات المحمول للربع الرابع لعام ٢٠٢٢٢ فبراير ٢٠٢٣في إطار حرص الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات علي تحسين جودة خدمات الاتصالات المقدمة للمستخدمين، أصدر المركز القومي لمراقبة جودة خدمات الاتصالات التابع للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات تقريره لنتائج قياسات الربع
- الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يجتاز إجراءات مراجعة معايير الأيزو للسنة الثانية على التوالي٢٧ نوفمبر ٢٠٢٢اجتاز الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات إجراءات المراجعة الخاصة بتطبيق معايير شهادة الأيزو لنظم إدارة الجودة (9001:2015) لتنظيم خدمات الاتصالات بالسوق المصري للسنة الثانية على التوالي، وذلك من قبل إحدى كبرى