155
التواصل مع ذوي الهمم

في إطار الاهتمام الذي توليه الدولة لدمج وتمكين المواطنين من ذوي الهمم داخل المجتمع المصري، وانطلاقًا من دور الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في ضمان وصول خدمات الاتصالات إلى جميع المستخدمين، وحرصًا منه على تعزيز طرق التواصل مع كافة أفراد المجتمع، فقد أتاح الجهاز خدمة تلقي شكاوى مستخدمي الاتصالات من ذوي الهمم الذين لم يتمكنوا من حل شكواهم مع مقدمي الخدمات، وذلك عن طريق إجراء مكالمات فيديو مجانية يتم خلالها تلقي الشكوى ومتابعتها والقيام على حلها، وتأتي هذه الخطوة بما يضمن سهولة نفاذ المستخدمين من ذوي الهمم إلى خدمات الاتصالات والإنترنت، باعتبارهم جزء لا يتجزأ من نسيج المجتمع المصري.

(هذه الخدمة مخصصة فقط للصم وضعاف السمع)

اضغط هنا لبدء التواصل