155
طرق التواصل مع مركز تلقي الشكاوى

يتم استقبال شكاوى مستخدمي الاتصالات لبحثها العمل على حلها عن طريق:

  • رقم ١٥٥ “8 ص – 10م” طوال أيام الأسبوع
  • تطبيق الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات MYNTRA
  • البريد الإلكتروني complaints@tra.gov.eg
  • الواتس اب ٠١٢٠٢١٥٥١٥٥ – ٠١١١١١١٥١٥٠ –  ٠١٠١٥٥١٥١٥٥ –  ٠١٥٥١٥١٥٥٠٥
  • منصة تلقي شكاوى مستخدمي الاتصالات https://complaints.tra.gov.eg
  • منصات الجهاز على مواقع التواصل الاجتماعي  “فيسبوك – لينكدان – انستاجرام – تويتر”