155
تعزيز طرق التواصل مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، واتاحة قنوات تواصل جديدة مع المستخدمين
 ٨ ديسمبر ٢٠٢٠

في إطار اهتمام الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بالارتقاء بمنظومة جودة خدمات الاتصالات ورفع معدلات رضاء المستخدمين عن الخدمات المقدمة لهم، أتاح الجهاز قنوات تواصل جديدة مع المستخدمين تعمل على مدار الساعة، لاستقبال وبحث شكاوى مستخدمي الاتصالات والعمل على حلها

يعمل مركز الاتصال بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات كمستوى ثان لتلقى الشكاوى حيث يتلقى المركز شكاوى مستخدمي الاتصالات في حالة استنفاذ المستخدمين لكل الوسائل للوصول إلى حل مرضى لشكاواهم مع المشغلين أو مقدمي الخدمة. ويعمل المركز على الوصول لحلول مرضية لشكاوى المستخدمين في إطار الضوابط التي يحددها قانون الاتصالات رقم 10 لسنة 2003.

طرق التواصل مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات:

  • الرقم المختصر: ١٥٥
  • البريد الإلكتروني:  complaints@tra.gov.eg
  • الواتس اب:   ٠١٠١٥٥١٥١٥٥ – ٠١١١١١١٥١٥٠ – ٠١٥٥١٥١٥٥٠٥ – ٠١٢٠٢١٥٥١٥٥
  • منصة تلقي شكاوى مستخدمي الاتصالات: https://complaints.tra.gov.eg

منصات الجهاز على مواقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك – لينكدان – انستاجرام – تويتر”